موقع تشكيلات الموضة الأزرق الصارخ! 2014-07-24   صفحة الرئيسية   English
 

 

فساتين 2010

                                                           تشكيلات الموضة    Fashion Collections

شنط|ساعات و مجوهرات|نظارات|احذية|ازياء و فساتين|مكياج|تسريحات

الأزرق الصارخ! 2010

الأزرق الصارخ!

 

الأزرق الصارخ!


 

 

نستطيع أن نقول إن الأزرق الصارخ هو الموضة الدارجة الآن


 

فإذا ما والفته مع الأسود  ..  يصبح متجانس جداً


ومعه الإكسسوارات بيضاء أو رمادية

تصير التوليفة كاملة واقل مايقال عنك انك أنيقة جداً


 

ازياء
 

 

توليفة أخرى ازرق صارخ مع البني والبيج

فخامة زائدة بمكونات لو رأيتها لوحدها لما استرعت انتباهك


فساتين
 

عندما تكون الازياء والشنط والاكسسوارات لها توليفات متناسقة تعطي بعضها بريق اضافي

 

 

 

 

 

 

 

للاشتراك مع الموقع بحيث تنضمين

إلى منتدى عالم الموضة اضغطي هنا

  مشاركات الزوار على هذا الموضوع (الجديدة اولا):

حلوة بس مهاو الفستاين الكسسورة مشكرين علي هل صور

  

بنات واعم انا اقوال صج معندة ذوق الي عجبته الفستاين اصلن هذاي ماهي فستاين .............. الا خرقين ههههههههههه وي وي

  

انا قعدة اسلف لواحدي والحاين كل البنات نيمت............احلم تعيسه

  

اقول بنات الو ممكن

  

ماقولا الا ملت عله هل فستاين ............بله عليكم هذاي فستاين ماقولا الا يحلو فستاين السعودية ..............عفت الفستاين من شفت هل فستاين اصلن هذاء مهو فستاين ههههههههههههههههه وي وي وي هههههههههه

  

بصراحة وبدون زعل يعني ذوقك مرةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةديرني يعني مهو بحلو انتي وشلون قدرتي تحصلي عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  

مشكورة حبيبني ذوقج حيييييييييل حلو

  

الون مش جديد قوي بس جميل ياريت نفس الون بس للمحجبات 0امونا0

  

الون مش جديد قوي بس جميل ياريت نفس الون بس للمحجبات 0امونا0

  

حلو كتير كلكم زوق خصوصا الطقم الأول

  

انالاعب هلالي اتصلوعليه لاعب هلالي ولاعب المنتخب السعودي

  

لتعارف اناياسرسعيدمصلح ال شعطوط القحطاني رقمي 0500000055 افتح جوالي يوميا الظهر من الساعه 1 الى 6 عصرا

  

روعهـ يسلمــوووو

ياحلوهـ

  

رووووووووووووووووعة
جوناااااااااااااااااااااان ختيييييييييييييييير
مرررررررة

  

بايخة صج واللة ماعندك دوق اسالوا رغد ام الدوق احم احم البوت اكنهاعامود كربا الزهرانية والنعم

  

بايخة صج واللة ماعندك دوق اسالوا رغد ام الدوق احم احم

  

الطقم الأول مرة روووووووووعة

  

الطقم الاول حلو كتير

  

اناجوانا اعجبني الطقم الاولمرررررررررررره

  

احلى لون فى الصيف ده حلووووو جدااااااااا ميرنا

  

شكله مررررررررررررررررررررة حلووووووووووووووووووووو

  

روووووووووووعه بنت املج

  

واااااااااااااااااااااايد حلوه

  

عجبني روووووووووووعه يوه مره شياكه بنت املج السعوديه

  

حلووووووووووووووووووووووووووو
جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

  

زوق بدوي مرره ابدا مو حلو الشنط كانها كيس زبالة والابوات عواميد كهربا

  

امو على اللون الازرق

  

لون الازرق كتييييييييير حلو بزااات بالصيف هو من الوانى المفضلة

  

لون الازرق كتييييييييير حلو بزااات بالصيف هو من الوانى المفضلة

  

رووووووووووعه مع تحياتي ياسر سعيدالقحطاني لاعب هلالي راعي الاستراحه

  

لا تعليق فاللون الازرق من اجمت الواني

  

حلوو اللووون عجبني :)

  

بصراجة شي مرررررره تافه

  

بصراحه مررررررررررررررره استايل يقرف جاني غثيان

  

انا عجبتني اكسسوارات بزاف

  

ياي ما احل هذا الون

  

يجنن الازرق لنو لون الهلال السعودي ونعم

  

يجنن الازرق لنو لون الهلال السعودي ونعم

  

ناااااااااااااااااااااااااااااااايس

  

اللون الازرق هو اللون الاكثر جمالا واناقة

  

بصراحه كامله انا اكتير عندي ملابس زرقه بس مابعرف ليش ما احب البسهم .....
بس لما شفت الصور والتعاليق زاد اعجابي وبدي البسهم على عرس بنت خالتي.

  

بصراحة نحنا مسلمين ونقول لااله الا الله يعنى لية التعري والرسول قل عليه افضل الصلوات واتم التسليم (كاسيات عاريات)وبصراحة مافي شى اعجبنى او شد انتباهي

  

الاول رائع اما الثانى الاشياء البيج فيه رائه و التوب بتاعو لونه ارجوانى مش ازرق و دا مش كويش اما البوت الثانى شكلو حلو بس بردو مش لايق على الطقم

  

يعني بجد وحشين

  

يعني بجد وحشين

  

naic

  

مش اد كدا

  

الاول رررروعه ال2 ووووووووع ههههههههه

  

ازياء في غاية الجمال

  

وحش جدا
لكن حلو

  

يابنات الي تكتب كلام ما أدري وش المقصد منه ؟حسنوا ألفاظكم تكفون ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين هذا ذوق بالنظر ... عاد وش نقول بذوقكم بالردود..
إذا كان مو عاجبك قولي بلا كلام لا يليق بك كمسلمة.......موفقين

  

howa hilw awi bas ana ma 3andi massari hata ichtiri had lmalabis cho badi a3mil

  

بيعجبني الازرق

  

حاجة حلوة وذوق اوى اوى

  

حلوين ماعليهم لاكن بنت السعوديه فديته ماتعترف بها الخرابيط.تحياتي

  

الازرق جميل جدا جدا عبير

  

كلاب

  

جميل جدا

  

الموضوع رائع جدا وممتاز
وشكرا لكم 0000000
جميل جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
حلو وارئعععععععععععععععععععععععععع

  

جميل جداااااااااااااا مرسى

  

حلووجمبل

  

اللون اللازرق خرافه

  

أنا أحب الأزرق لانه يضفي الأناقة والإنتعاش عالواحد

  

looooooooooooooool

  

كووووووووووووووووول

  

حلو جدا بيخلى الحياة حلوة ولون جذاب جداااااااااا

  

الاكسسورات عندي شي مهم جدا احس انها تعطي جمال وجاذبيه

  

بزاف شابين

  

للون الأزرق جماله فهو يضفي ع الشخص الأناقة والفخامة

  

جميييييييييييييييل اوي الوان رائعة

  

واووووووووووووووو يجنن كتير
الله يعطيكم العافيه

  

يهبل ومرة حلو

  

يجنن جنان و هبل و الله نريد المزيد

  

جمييييييييييييييييييييل

  

روعه ياقلبي

  

رائع

  

عادي جداااااااااا

  

مررررررررره نااااااااااااااااايس

  

روعــــــــــــــــــــــــــة

  

مرة حلو

  

قمة الروعه انا بحب هذا الون كتيييييييييرررررررر

  

كتيررررررررررررررررررررررر حلو يسلمو روووووووووووووووووووعه

  

يسلمو موضوع جدا رائع
وذوق اروع

  

الصراحة مرة روعة

  

واو بس مع الفوشي اح عذاب

  

عادي جدا

  

مع الفوشي او الابيض احلى

  

اس كلام هزا مافي معلوم

  

انا احب ان اتناك مع مشارك

  

واووووووووووووووووو

  

روووووووووعة ازياء السنة ده جميلة جدا

  

رووووعه

  

ماشي الحال بس لو لون اخضر يكون افضل

  

نبغا صور فساتين

  

رائع كبحال كمرتكم

  

اللون يجنن تسلم ايدك

  

ايش الفستيان الجديدة اللحين

  

ممممممتاز

  

اللون رووعه يجنن .......لووولووو

  

روووووووووعة ...... سوسو

  

طقم مميز جدا ولاكن الازرق مع الاصفر اجمل

  

مابحب اللون الازرق كتير
في لبسي

  

رووووووووووووووووووووووعهـ

  

مره بايخ
ابغى فستين سهر حلوة انشاء الله المره الجايه تكون اشياكم مره حلوه

  

مو ضوع خطير ابداع بس كلوا سلح وزق وخرا وضفعه عليها شويه ملح وكن عشان تعطي نكهه افضل.
واللسلام

  

حلو كتير خصوصا ان الازرق لوني المفضل

  

حلو اوى

  

الون الزرق هو معنى لكل الالوان

  

لون الهدوء لون الخيال لون الرومنسية الصماء احبه

  

يجنن

  

يجنن

  

حلو مووووووووووووووووت

  

اللون الازرق جذاب وهو بالنسبه لي هو اللون الثاني بعد الاسود والحق يقال كل شيء بالازرق حلو

  

اللون الازرق جذاب وهو بالنسبه لي هو اللون الثاني بعد الاسود والحق يقال كل شيء بالازرق حلو

  

يجننننننننننن

  

والله كلش حلوة هاي السلع بس لو اللون افتح يصير احلى

  

الالون الازررق لون الفستان البارد الاي بحفلتي بدي البس شو بتفضل الاكسوارات

  

ايش الون هذي السنه انا شريت فستان ازرق صارخ وفضي هل الونه على الموضه

  

ايش الون هذي السنه انا شريت فستان ازرق صارخ وفضي هل الونه على الموضه

  

وووووووووووووووووووووووووععععععععععععععع قاعدين يضحكون علينا

  

حلو

  

ماادري وش ذا!يضحكون على الناس

  

كتير حلو بس التوليفة التانية لا للازرق والبيج

  

وي مرررررررره شئ بيئه مو معقول معقول هذولي مديل

  

تفاهه

  

يسسسسسسسسسسلمو

  

نريد صيفيات

  

الناس تدور موضة من فرنسا وسويسرا مو زي الليس اللي انتي حاطتة للشتا نبي للصيف ومحلات تكون بلرياض ومعروفة زي دبنهامز اللي مافي منه اللى محلين واحد في برج المملكةوالثاني في غرناطة ولا ستي ماكس ولا ستي بلازا او على الاقل في العثيم مول الماسة حساسة

  

حلو يسسسسسسسسسسسلمو

  

nice work bt i hope better

  

جميل جدا

  

شيك خالص بس اي ماركتها

  

تجننننننننننننننن بقوه

  

حلو مرة

  

حلو بس لو انو يكونوا سيكسي اكثر ومشلح اكثر ونار اكتر

  

جميل جدا و

  

اكتير جميل

  

walla helwen ekter ekter

  

تشكيله بجنن نرجو كمان نصائح ازياء روووووووووعه

  

رائع بس يا ريت تحطو صور اكثر

  

واو يجنن

  

هاااااااااااااى بجد كتير حلو وربنا يوفقم وتعرضو حجات كتير احلى

  

اممممممممممممممتاني احس انوو

الاولى احلى من التاني الملخبط

  

الله يخسكم أنتو ومضيعكم البيخ وسخ

  

وووووووووووووووووووووعى مو حلوات

  

روعه الصور تسلم يدك

  

حلو كتير

  

جميل جدا

  

حلو ين كتير

  

ما عجبني مب حلو يعني عادي

  

حلووووووووو كتير بدي اشتري واحد متلهم (العاشق الولهان)

  

بصراحة مش حلو

  

ازياء كتير حلوه عجبتني

  

حلو كثير شكرا كثير

  

مررررررررة روعه

  

مش بطال

  

يجنننننننننننننننننن

  

كتير روعة بس اتمني يكون اكتر

  

الالوان الجميله بنفسج مع الاخضر

  

وععععععععععع لبس وحده تكرونيه تبي تتزين

فديت السعوديه وبناتها ياناس دلع وذوق وجمال واخلاق والدين اهم شي

مو انتوا رايحين فيها
طبعا مو كلكم فيه بلدان ماشاء الله عليهم تقريبا مثلنا

اما ------- هذولا همهم اللبس
فديت بنات السعوووووديه وبسسسس

  

صراحة ما عجبني شئ يعني ما يناسبتي هدا اللبس وسوري على هدا التعليق

  

رووعه روعه

تسلمي

  

جامد بجد
وتسلمووووووووو

  

بصراحه رووووووووووووووووعه يسلم هذا الذوق

  

حلو

  

مضحك جدا

  

لابأس

  

من جد روعه واللون الازرق الصارخ فعلاهو الموضه الدارجه حاليا

  

هههههههههه معلياش تحوم كبد اسفه

  

هو حلو بس لوكان فاقع اكثر وهو مو مناسب مع البني والبيج ممكن نتعرف؟

  

االل

  

الا كسسوار رائع وعاجبني كثيييير واللون الازرق الفاقع حلو حلو حلو بس تصميم الملابس مو راقي على المستوى المطلوب
رشا من العراق

  

أمحق ألواااااااااااان وشذا الترقيع

  

مو حلووووووووووووو ايش دا وعععععععععععععع

  

حلو جدا

  

صحيح فنان الي صمم الازياء

  

رررررررررررررررروووووووووووووعه مررررررررررره يسلمو

  

عن جد روعه

  

الأزرق لون هادئ يدل على صفاء النفس وسمو الروح مابين رومانسية السماء وغموض وعمق البحر والأمواج

  

رهيب انايعجبنىالوان الازراق

  

ييييييييييييييييع الالوان كلها يييع ماعدا البني والبيج

  

جامدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

  

يسلمو على الموضوع الحلو

  

اللون الازرق رووعه
بس ملابسكم وعععععععع

  

انا بصراحه كان عندي زواج واشترت فستان ازرق واعجب الكل وسبحان الله جاء عل الموضه ميسلموووووووووو

  

يسلمووووووووووووو على الموضوع

  

جميل

  

صراحه هاللون انااحبه من زمان
خااااصه مع الاسود والاحمر وعالعموم يسلمو والله لايحرنا جديدك

  

جدآ رااااااااااااائعه

  

الملابس ماهي عمليه للانسات

  

رائعة نريد المزيد ارجوكم نفسي اشترك لاكن الخطوات معي غير موفقه

  

الرويال بلو دارج في ربيع هذا الموسم 2009

  

يرجى مصاحبة الصور

  

أرى أظافة ألي الرهري مع الازرق الداكن والقليل جدآ من الذهبي على الجفن يعطي رونق جذاب_ أيمو _ من ليبيا

  

واو مره واو

  

الموضة حلوة كثير

  

تسلملى هالعيون

  

حــــــــــــــــلـــــــــــــو
مــــــــــــــــــــــــــــره

  

هاااااي يسلمو على الذوق الروعه والالوان الناييس ننتظر الجديد واللبق

  

اهلين ام الفستان والتنوره تجنن

  

الازرق اوالنيلي فارررررررض نفسة وبقوة

  

نر يدالمزيد

  

لا يعجبني هذا الشيء

  

حلو وكداب

  

صراحه تجنن غزل احنا بنات طبيعي تشدنا الموضه وانتي حاله خاااااااااااااااااااااصه

  

it is lovely thank you

  

ان غزل من الجزائر يعني هدا الاسو مش اسمي الحقيقي نقولكم بلي راكم فارغين شغل و لو كنتو عندكم عمل ما تلهاو بالموضة يا سخيفات كلكم انتو و لي يفخركم

  

واااااااااااااااااااااااااااااااو روووووووووعه

  

جد انوا الازرق احلى لون وكتير مناسب

  

وووووووروعة

  

الون مرررررررره نايس بس الموديلات مررره غبيه بس الله يديك العافيه

  

الوانه جميلة اول مرة اعرف ان البيج بيليق مع الازرق

  

الون روعهههههههههههههههههه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  

امووووووت في هدا اللون شكككككككككككرررراااااااااااا

  

انا كتير عجبتني التشكيلات جد انكو زوء وانا بحب الموضه كتير

  

روعه من جد هذاا اللون خطيرر
واول ما شفته منتشر في فرنسا
باريس بداية السنه هاذي..|~

  

بليس ممكن تنزلو ملابس لعمر 16

  

مره يجنن

  

شكرا على الصور الله بعطيك العافيه

  

اهلن انا محبة الموضة و هدا الموقع هده الفساتين مرة حللللللللللللللوة و كمان الاكسسوارات بتجننننننننننننننننننن شكرا على الصور

  

الصور واييد حلوه يامن العافيه

  

رائع جدا انا اسمي دينا وبحب الموضة

  

مشكورين على الصور مره حلوه

  

أنا أمينة من الجزائر عجبني بزاف اللون الأزرق

  

اعجبني جدا الازرق مع البني واعتقد الازرق مع الاصفر ظريف

  

راقي جداً .. وخاصه مع البني والبيج فخامه على اناقه ..

اشكر لكم هذا التميز الدائم

منتدى ساحات غامد

  

بطير العئل

  

ممتاز جدا ورائع

  

لون رقيق جدا

  

رائعة وأتمنى المزيد

  

لون جاااااااااااااااااااااامد جداااااااااااااااااااااا

  

لون مش عجبنى انا احب الاخضر

  

جميله جداااا

  

خياااااااااااااااااااااااااااال بس عندي سوال هل يناسب الحنطيات

  

أرجو الزيادة في التشكيلات

  

شكرررررررررررررررا

  

نــاااااااااايس يعطيك العاافيه

  

يعني لاباس؟؟بس لودامجينه مع الوان ذانيه فاتحه شوي ؟؟كان صار وااااو

  

واو جونااااااااان


يسلموووووووووووو

بس الاول احلى

  

متوسط يوجد اجسن

  

انا نزهة كلشي زوين بزاف

  

الازرق مع البني جميل جدا

  

zwin bzaf

  

درجة الازرق هذاليس جميل بنسبه لي

  

رهيب وجزاكم الله الف خير

  

جناااااااااااااااان

  

زوين بزاف بزاف بزاف

  

شي عجيب

  

شششششششششششككككككككككككرررررررررررا بفضلكم نكون دائما على اضاءة الموضة

  

بصراحه احب هذا اللون مع الا حمر

  

بصراحه احب هذا اللون مع الا حمر

  

مره رووووووووووعه

  

مرررررررررررررر ذوق مضاوي العاصمي

  

مرررره روووعه

قمه في الاناقه

والشياكه

  

hilw ktir

  

كتير انيق التنسيق وكمان الازق من اللالوان الى كتير بحبا بعتبرو انيق

  

هذا التنسيق جميل جدا وانيق كثيرا

  

يجنن مرةمرةمرةمرة بس كنة لبس تكرونية مرام الدبة

  

اناقة و فخامة حتى ان الازرق حلو كتير في فساتين السهرة حيث ان الي صعب و روبير ابي نادر ركزوا على هالشي حلو كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير

  

الحين بنزل السوق عجبتني تولفة جداً رائعة ذذذذذذذذذذذذذذوق ومتناسقة...............

  

شي خطيررررررررررررررررررررر

  

thank you i love it

  

مافي نه حلو

  

ياحي عايا شاهاد الموضة بزاف عليكم شابين بزاف بزاف

  

واي شلون يتحجون

  

جدااااااااااااااااااا رائع

  

msh 7loa 2oy bs merci w teslm 2ed el htha

  

دمج الالوان لازمه شويه ذوق والازرق والاسود كتتتتتير حلو

  

كلش حلووووو تلسم ايدكم

  

وايد وايد وايد وايد ينن

  

وايد وايد وايد وايد ينن

  

الووووووووون مررررررررررره اليم يسلمووووووووووو قلبوووووووووو

  

رائع

  

انابحب الازرق مع البني او مع الاسود بس عطيتوني افكار جديده وحلوه والله يعطيكم العافيه

  

اممممممممممممممممممم مش بطاله

  

الون مره رووووووووووعه

  

اللون الازرق لوني المفضل علي الرغم من انا سمرة شوية بس بحبة والازرق مع البيج احلي وشكرا لذوكم سمسمة من مصر

  

بصراحةانا احييك على هذا الون بالفعل هو لو ني المفضل واليوم اصبح موضة
انا عندي فرح الشهر القادم اكيد حيكون فستاني ازرق

  

بصراحه بصراحه مافي احسن منها مهدئه للاعصاب للي لابسها وللي شايفها كلك ذوق ياذوق شكرالك من القلب

  

يجنننو بصراحة

  

صراحه ومع احترامي
الوان كئيبه جداً
وماتليق مع بعض


  

حلو بس الفوشي اجمل مع الازرق

  

رائع

  

شيك وحلو

  

فاشل فاشل فاشل

  

نـأإأيـس ..~

  

حلو <333

  

مرسيه ..........................

  

لؤان من احلي الوان الا زراق




  

رائع جدا

  

اكثر من روعه الله يعطيك العافيه

  

شي كتير حلو و شيك

  

شكرا لك

حلوين كتير كتير
الله يعطيك العافية و يوفقك

  

الازرق الصارخ لون جميل جداوحلو كتيربس انا سمرة مابيلبءلي (مروة.ب.من الجزاءر)

  

أريد أزياء بالتطريز

  

انا ابغى اصف معاكم
.
.
.
انا براي صراحة ذووق بايخ
اللون حلوو
بس اللبس مو حلو مرررهـ
وشوكرن

==مع تحياااتــ===
فـــاااعصة

  

طيب و المحجبات

  

مشكوووووووووووووووووووووووووورين يسلموووووووووووووووووووووووووووو

  

يسلمووووووووو

  

رائع

  

والله حلو يا ريت كانو اكترل من هيك

  

حلو برشا

  



روعة يعافيك ربي

  

حلوكتير

  

يعتيك صحة

  

ياليتكم ارتحتو تجيب المرض

  

احلى لون بنسبة لفستان

  

ايدرهو الكبد

  

مررررررررررررررره ررررررررررهيبات مشكوره

  

مشكوره على

  

ارتاحي من جد بايخ

  

حلوين كثير اصلا انا بحبوزه ااون الازرق بس ليش مالكن جايبين صور اكثر بس على العموم مرسي اكتير على هالاملابس

  

فـــــــــــــــــــــــري نايس ــ
اللون الازرق الملكي وواااااااااااو من الاجازه وهو ماخذحقه وزود يسلمووووووووو

  

الطقم التاني شي حلو كتييييييييييييييييييييييييير يا ناس

  

رائع اللون الأزرق يزيد في الوثوق بالنفس

  

درجة رائعة من الون ا لأزرق.

  

thnx so cute

  

انا احب اللون الازرق النيلي كثييير بس كثير يلبسونه

  

وعععععععععععع

  

مشكووووووووووووووووووووووووووو

  

الزرق الصارخ حلو مرررره بس كثير مايناسبهم

  

روووووووووووووووووووووعة

  

بسراحة انا احب الازرق والأسود بس ما عندي ازرق اغلب ملابسي اسود

  

حلو مرة وانا عن نفسي اتابع الموضة اللي تعجبني وهذي مرةة معجبتني وعندي كثير ازرق

ثانكس^^

  

الالوان جميلة ومتناسقة

  

مرة كوووووووول

  

السلام عليكم بصراحه التشكيله حلوه الاولى بس الثانيه لا مشكورين على الموضه الحلوه

  

جميل لاني بمووووووووت باللون الازرق ....

  

يجنن بس احس انه بالاحمر بيطلع رائع ويخققققق

  

عادي بس حلو اللون الازرق

  

متوسط

  

روعة كتير حلو

  

تناسق رائع عاش هذا الذوق

  

عنجد يسلمو اديك شي بجنن

  

باريت نعرف ايش موضة السنه دي ف الالوانومشكورين

  

بصراحة الموقع توحفة

  

وععععععععععععععععععععععععع

  

مرة مو حلو

  

الأزرق +ولابيض =........هلالي

  

حلو اخر حاجه

  

وااو حلويين

  

واللة الذوق كلة تسلمى

  

حلو كتير الموضوع بشكركم وبتمنى انكم تعرضولنا الألوان الدارجة لسنة 2009

  

الاول راااااااااااااااقي والثاني البوت موحلو ولا البالطو ولا البلوزه وشكرا اميرة الورد

  

شكرا

  

مرسى جداً الموقع ده عاجبنى اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

  

مشكوره

  

زوق رائع جدا

  

مشكورين ذوق مره

  

هي انتي يالي تسبين القصمان ..!!

تدرين هُما تاج راسك

يالي ماتستحين ..

انتي دحينا مسويه فيها

عندك ذوق ..؟؟

والله الذوق من جهه وانتي من جهه

وبعدين تعالي ..

اللحين القصيميات دوبيات .. !!!!!!!

والله ماعندك سالفه ..

اذا القصيميات كذا بنظرك ..



(((ولا تقول " وعين "<<< كنوع من الدلع هههه ماااالت )))

ع الاقل هُما مايتصنعوا الدلع
الدلع منهُم وفيهم ^ـ^

(((ماااالت)))

عليهم اغصان الجنه ياااااااااااااااااارب


  

وااااو كتييييييييييير حلوين

  

بصراحة التشكيلة الأولى روعة و كلاس

  

حلو كثير يا اصحاب والله امولة الحروز

  

رعفبيغؤ

  

صراحة ماعجبني

  

التشكيله الاولى روووووووووعه

والثانيه يعني

تحياتي"""شهريه عز"""

  

يعجبنى

  

chokran 3ala hadihi al ma3lomat

  

والله انك تافه جدا يا الخبر غير

  

هاااي

روووووووعه

  

حرام عليكو اوى ارحمونا

  

أقول داخل غلط وش هالملحجة
لو تلبس وحده ها الألوان موب ما أعطيها وجها والله لأرميها ببيض خايس ((فديت بنات السعودية والله ذوقهن أحلى

الخبر غير

  

مرا نايس ثانكس فري متش الوت على هيك ملابس

  

سوري اللون الازرق حلو بس انا ما بحبه

  

حرام عليكم هدي افكارولوفيكم خير فكرو وشغلو امخاخكم

  

السلام عليكم انا بحب الازرق الغامق وهو لون شيك

  




(((وووووعييين تقل لبس بدوو يلعن اوم الخرابيط اللي كذاا ..
(( قدامك قصيميه دق التحيه)) ..))))

^
^
^

انا مايضحكني الا لمن تجيكي قصيميه ماتفهم الا لأكل الكراث تسوي يعني ان عندها ذوق .. وتقول يع وتتتريق وتستخف دمها

من متى عندكم ياالقصمان ذوق ؟!!

اللهم تلبسوا الغالي وبس ووالله بدون ذوق بس للمظاهر الكذابه

ولا اذواقكم عدم

تجي الوحده دبه ومكعبره وتلبس لبس ابداً ماينفع الا للمقايس الاوروبيه
ويكون بالشي الفلاني
بالله هذا مايدل على تخلفكم وغبائكم

ولا تقول " وعين "<<< كنوع من الدلع هههه ماااالت


  

عجبوني هالمرة

خلاص سامحتكم

  

واوووووووووووووووو

  

جدا ررررررررررررررراقي وملفت

  

7elwy el tashkely bas ana bde la lon e ahmarl

  

متناسق جدا و رائع بإذن الله هجربه

  

رائع جدا

  

la couleure rose rose et mauves sont trés a la mode dans nos jours aussi le boir et le blanc en paralléle

  

روعه لاتعليق

  

والله المزاج وين جيزاني

  

بجد بحب جميع مشتقات الون الازرق وخصوصا لما يدخل فى كل لون بيكون بجد هايل

  

واااااااااااو بالمره يهبلن يسلمو

  

جميل جدا وذوق رفيع اتمنى لك التوفيق واتحفينا بالمزيد

  

حلوكتيررررررررررررررر

  

حلوكتيررررررررررررررر

  

الازرق والاسود حلو بس مب في اي موديل يكون حلو..

  

انا اقول ان الازرق مع الصفر احلى

  

انا اقول ان الازرق مع الصفر احلى

  

وووووعييين تقل لبس بدوو يلعن اوم الخرابيط اللي كذاا ..
(( قدامك قصيميه دق التحيه))

  

انا اقول ان الازرق الصارخ مع الاحمر الصارخ اجمل بكتير وهدا راي وانا العضو الجديد الحزينه الصارخه اتشرف بمعرفتكم ...........

  

انا اقول ان الازرق الصارخ مع الاحمر الصارخ اجمل بكتير وهدا راي وانا العضو الجديد الحزينه الصارخه اتشرف بمعرفتكم ...........

  

مو بس وععععع والله وعييييييييييييييييييييين

  

ازياءرائعه الشنطه الاولى عجبتني

  

ووووووووووووووووووعععععععععع

  

احب الازرق مع الاسود ولكن لااحبه مع البنى ولكنها توليفة رائعة

  

شكراتوليفه حلوه

  

حلو

  

انا اتمني لو يكون في تشكيله باللون الفوشيا

  

انا احب انيلي بس مااعجبني مع الاسود صاير كئب انامصممه فستين سهره اشكرك على المجموعه

  

انا اتمني لو يكون في تشكيله باللون الفوشيا

  

نايس و زوء و حلوين

  

تحفة

  

رائع

  

وااااو صراحة حلوات و اكثر ماعجبني الاكسسوار مررررة حلو وانيق

  

واووووووووووووو شو كتير حلو بس للاسف انا ما اقدر البسو لانى تخينة نور اه اه اه

  

روووووعه يسلمو

  

احلى لون وارقي لون هو البنفسجى فهو عصري وكلاسيكى ويتماشى مع الكثير من الالوان الاخرى اتمنى رؤية تشكيلة ازياء يطغى عليها البنفسجى

  

مشكوره على المرور

  

شكرا حلو كثير الله يجزاك الف خير على هل العمل سيو

  

بصراحه اكثر من روعه

  

حلو كتير

  

جدا جميل لكن لا تلائم المحجبات

  

اللون واااااااااااااااااااااايد حلو

  

روعة شكرا مشكوووووووووووووور و خاصة الاحذية

  

حقا روعة و خاصة الاكسسوارات شكرا برشا برشا

  

انا عيزة فساتين خطوبة

  

بصراحة اجمل ما شفت هي هذه الملابس

  

مره حلو

  

جميل جدا روووووووووعة

  

حلو بس لو انها ساترة هاي ملابس فاضحة

  

لون حلو

  

مممم مادري انا هو حلو موضة اللون بس الاكسسوارت الي ركبتوا ما تنا سبها ويبالها اكسسوارت دفشة مثل طريقة اللون؟؟

  

مررررررررررررره حللللللللللللللللوووووووهههه

  

الالوان شيك جدا

  

ina hatiha al fasatin jamila jidan wayala araw3a

  

الوان رائعه وغريبه بعض الشى

  

ووووووووووووووووووووووع

  

امى مش راديه تخلينى البس الازرق

  

فيه شي حلو أو شي مو حلو

  

انا مش شايفه اى موضوع ولا اى الوان تتحس هى فين الموضه والزوق الله يرحمهم مشمشه

  

انا مش شايفه اى موضوع ولا اى الوان تتحس هى فين الموضه والزوق الله يرحمهم مشمشه

  

موضوع ملابسه غير منسقة

  

صراحة انا ماعيبني

  

صرآحه مرهـ مو حلــو ..


مع احترام ارآئكم ..

  

واللة اللي يشوفكن على كثرت الردود يقول المثل المشهور عنز بدو طاحت مريسة مع تحياتي تسواهن

  

حلو كتير بس زوجي مايحب الألوان الغامقة ياحسرتي

  

اللنه يديكي العا فيه ستايل مرررره حلوه

  

شيك جدا

  

جميل جدا وشكرا

  

الله يديكي العافيه ستايل مرررررررره حلو

  

اناراي انلون البشره غير عائق ولكن كيف استطيع اناظهر جمال اللون عليه بمعنى الكريزما

  

هذا الستايل مافي منو بس لو استعملتم الازرق مع الفضي كان احسن من البني

  

كتير سبشل وكيوت بس ما يناسب أنواع البشرات كلها صح ولاّ لأ

  

حاجة جميلة جدا

  

أتمنى أن تظهر موضة غير البنطلون الديق

  

انا كمان عايزة مجموعة من ازياء المحجبات

  

~السلامّّ
الاول حلو ومتناسق اما الثاني معليش مو متناسق مع بعضه.
الناس اذواق.

  

مررررررررة حلو

  

بصراحة توليفة جدا جدا كشخةوبلذات مع البني لاني من عشاقة

  

جدييييييييييييييييد

  

رااااااااااااااائع

  

واايد حلو اينن ؟؟

  

الأول جميييييييل خالص لكن الثاني مافهمتش منو حاجة

  

واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو

  

يسلمووووو على هالاختيار جنااااااااااااان

  

جنااااااااان يسلم الااختارمعكم سما باي

  

روووووووووووعة وخاصة الازرق مع الاسود

  

مش حلو أبدا

  

اريد مجموعة من ازياء المحجبات

  

شو هالاناقه والذوق الرفيع والله برافو عليكم ياعاليين الذوق؛؛؛؛؛؛

  

كتيييييييييير حلو لأنة عجئة مزبوطة ولأنة أكيد عالموضة

  

يجب ايضا الاهتمام بالملابس الاسلامية

  

حلو كتير

  

بصراحة كل شي بوادي

  

اعشق اللون ازرقجدا"جدا"

  

تسلم اديكى جميل موووووووووووووت ام روان

  

واااااااااو ختير كتير ها اللون يسلموو

  

شويفة قليل الكمية

فريدة

  

7eloo

  

بصراحة آنا فصلت بدلة نفس اللون بس مالبستها - بعد هذا الموجز راح ألبسها لأنها مثل لون الموضة


ودمتم : سلمى من الكويت الحبيبة

  

لون حلووو ايجنن

  

روعه اللون الازرق جنان

  

رووووووووووووووووعه

  

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

  

حلووووو كتيييييير بس يا ريت اكتررررررررررررر

  

جميل جدا ان يكون الصفاء في الداخل واللون خارجي سلمت يداك

  

حلو كتييييير

  

الازرق كل لبسي تقرييبا

  

انا كتير بحب هاد اللون تسلمي حبيبتي ع هاد الموضوع

  

اموووووووووووووت بالزرق يجنن

  

حلووووه ومعقوله كمان..دمعة مشتاق.

  

تشكيلات رائعة و جيدة و ممتازة شكرا جزيلا

  

ياااااااي مررره مرره نااااايـــس التوييفه مرره حييلوه

  

سلمت يداكي انا امووووت بهاللون من سنين وجاءت موضتة ياسعدي ياهناي

ام الحضر والبدو

  

وااااااااااو مره حلو يعطيكم العافيه على هاالمعلومه

  

الازرق يبدوا انيق جدا مع الاسود حتى مع ادخال بعض الاضافات عليه يكون اروع

  

واااااااااو أحب درجة اللون الأزرق هذ ي من جد ررررروعه أخذت فكره حلوه في توليفة اللون الأزرق النيلي مع الرمادي والأسود خاصة إني طالبه جامعيه (زيزي)

  

لوني المميزجدااااااااا

  

مررررررررررره نايس

  

انا من عشاق الأزرق وخصوصا مع الاسود الله يعطيكم العافية على جهودكم الراقية

  

الله يعطيكم العافية على ها الموضوع عن جد كنت اكرها الون قبل

  

هع هع هع هع هع هع هع

  

حلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوة أكتير

  

كونى حلوه من جوه يطلع عليكى كل شى حلو واحى شى البساطةانا اعشق كل الالوان-من السويد

  

ياي ياي ياي حلوووووووو هلبه

  

ما اروع الازرق

  

اللون الازرق الغامق على البشرة البيظاء يظهر جمال وانوثة المرأة

  

الازرق مع الاسود جنااااااااان

  

موضوع جميل سانكس

  

عجيب اللون الازرق والاحلى دمجه مع باقي الالوان

  

بصراحة جدا رائع بس الذوق لأهل الذوق

  

الموضوع رائع فى الازياء واريد التسجيل فى موقعكم

  

انا بجد بموووووووووووووت فى اللون الازرق الغامق جدااا

مرسى جداااااااااااااااا

  

حلووووووووو كتير يسلمو

  

كتير بعئد وكتير نااايس
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ya 7ayiti anaaa
وكلو زوئ

  

رائع جداً ومع الاسود أحلى
فاطمة باقر

  

روعه وذوق

  

حلو الازرق

  

جميل جدا اللون الازرق مع الاسود بس جديد الازرق مع البيج

  

بصراحه اللون الازرق انا ما احبو كتير

  

لايوجد تناسق

  

اناعمري14 وماعندي البسة بها اللون اما الازرق بيعجبنى كتير و بدي ياكن تهتم بازيا و موصاتنا والمحتجبين وبالتوفييييييق

  

ابا مافي تناسق

  

هو أكيد ذوقك حلو واللون الأزرق تحفة بس حاسة أن الموديلات ديه مش عملية خالص عموما بالتوفيق فى الموديلات اللى جاية

  

حلواوىىى يسلم ذوقك

  

شى حلو كتير

  

الفكرة كتير كوووووول اللون هايل

  

الازرق مع الاسود رووووووعه زايد الفضي والثاني برضو حلو وشكرررررا

  

الأزرق مع الأسود معقوله.... أما البنى ماله داعى... "سحاب"

  

ana ofadel azrak ma3 albouni

  

أنا أفضل الأزرق مع البني

  

الالوان فعلاا هتبقى جميلة مع بصض اووى

  

افضل لون الفضي مع الازرق يهببببببببببل

  

يهبل يهبل يجنننننننننننننننننننننننننننننن

  

أنا أفضل اللون الابيض مع الازرق

  

ناااااااااااااااااااايس

  

انا احب الزرق الصارخ

  

هو حلو بس دلوقتى مبقاش فيه حدود للالوان يعني اي لونين اوحتي تلاتة توظفيهم صح هيطلعوا حلوين

  

بجد جامد اخر حاجة

  

انا احب الون الحبري والازرق والا رتكوازي
والسماوي و شكرا

  

الازرق مع الاحمر او الفضى هيكون اجمل

  

الموقع حلو حلو شكرا

  

كتيرررررررر حلو

  

يعني

  

واو

  

رووووووووعه
انا لبس العيد كان فستان ازرق صارخ لحد الركبه
وتحته بنطلووووووون اسوووووود
طلع في اللبس
نعوم وفخم

  

الازرق جامد اخر حاجه بس انا شايفه انه ممكن يليق مع اكتر الالوان يعني مع الاحمر او البستاج هيكون جامد

  

اللون الازق جميل جدا ولكن مع اللون الفضي اجمل وشكرا كتير على الموضة2008


انا مع هالاخت الفاضله

ويعطيكم العاآفيه^^

  

لا

  

اللون الازق جميل جدا ولكن مع اللون الفضي اجمل وشكرا كتير على الموضة2008

  

الازرق الصارخ حلو كثير ...مع الاسود والرمادي او الابيض جميل... لكن مكثير حبيتو مع البني يعني لو ازرق وبيج فقط يصير روعه

  

هو حلو وانيق

  

روعه الطقمين ومتناسقه وفيها ذوق مع فخامه يعطيكم العافيه

  

وع يجيب المرض

  

يانااااااااس العمده في اللبس على الذوق وتنسيق الألوان والقطع ,مو الغلا والماركات ألبس حلو تطلع حلو,,,,, تنسيق الطقمين يجنن ؟؟؟؟ (منسقة ملابس)

  

يس صحيح موضة الازرف في تصميمات كثير حلوة عندنا بالمغرب كانت بيالصيف و كمان هلا بالشتاء صممو ملابس شتوية كمان بلون ازرق كثير بيعقدو ومرسي كثير هالصور

  

روعه

  

حلوين

  

مرررره حلوو اللونين

  

good nice

  

ط£ط¨ظˆ ط§ظ„ط®ظٹط§ط³

  

good

  

حلوووو مره

  

مو ضة العام السابق هالسنه بنفسجي واصفر الموووووووووووف عجيب

  

رائع جدآ

  

ساهم برأيك عن هذا الموضوع ثم اضغط اضافة:
 
 
 

|         |حول الموقع|اتصل بنا
ازياء  |شنط|ساعات و مجوهرات|نظارات و متعلّقات|أحذية|فساتين|مكياج|تسريحات
 

 الأزرق الصارخ! 2009

 

اجعل HerHis.com صفحتك المفضلة اجعل هذا الموقع صفحة البداية  راسلنا راسلنا    اضف للمفضلة إضافة للمفضلة

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                  جميع حقوق النشر محفوظة لـ  HerHis.com © 2009